الصفحة الرئيسية  | شهادات مرضى | تفاصيل الإستشارة  |  للإتصال بنا خريطة الموقع
الصفحة الرئيسية غرفة الإستقبال إستشارة غذائية أمراض غير مستعصية الغذاء أفضل دواء تخفيض الوزن الماكروبيوتيك سماوات سبع المكتبة للإتصال بنا
نزل نسخة PDF مجانية من  كتب رائد طليمات من هنا
مقابلة لرائد طليمات على الفضائية السورية: المشاكل الهضمية وعلاجها بالغذاء
تخفيض الوزن
حقائق عن تخفيض الوزن
بكل بساطة, الأغذية التي  تسبب البدانة هي المنتجات الحيوانية ولكن بدرجات متفاوتة لإحتوائها على الشحوم والكولسترول. الجسم لا يستطيع التخلص من هذه الشحوم والكولسترول بسهولة وتتراكم في أماكن مختلفة من الجسم خصوصا في الخصر والساقين. العالم النباتي خالي تماما من هذه الشحوم والكولسترول.
النشويات لا تسبب البدانة
تخفيض كمية النشويات التي تتناولها ليس هو الحل لتخفيض الوزن بطريقة صحية. من بين الكثير الذين يأتون لزيارتنا من أجل تخفيض وزنهم غالبيتهم لديهم معتقدات خاطئة عن الأغذية التي تسبب البدانة وعن الأغذية التي تساعد على تخفيض الوزن.
إحذر الريجيم القاتل والخلطات المنحفة
النظام غذائي المتطرف مؤذي مثل النظام الكيماوي (والذي ينصح بتناول الكثير من اللحوم والإمتناع عن النشويات) والذي يتسبب على المدى الطويل بإرتفاع حمض البول وانسداد الشرايين وإرتفاع الضغط الشرياني.
إستشارة لتخفيض الوزن
تفاصيل خدمة الإستشارة الغذائية التي نقدمها لكل زائر يرغي في تخفيض الوزن بطريقة سليمة وسهلة. نظام غذائي مناسب لتخفيض الوزن
إستشارة للعلاج بالغذاء
النظام الغذائي الذي نقدمه في الإستشارة هو علاجي وليس لتخفيض الوزن فقط. يختلف عن النصائح العامة عن التغذية مثل الهرم الغذائي ولوائح السعرات الحرارية وجداول الفيتامينات والمعادن والريجيمات.
مجلة الموقع الدورية المجانية
للإشتراك بمجلة الموقع مجانا أو إلغاء الإشتراك أو الحصول على نسخة من أعداد سابقة إضغط هنا
 

الصفحة الرئيسية . غرفة الإستقبال . إستشارة غذائية . الغذاء أفضل دواء . أمراض غير مستعصية . الماكروبيوتيك . سماوات سبع
غرفة التأمل . دورات . المكتبة . المطبخ . تخفيض الوزن . للإتصال بنا

 
 
لأي مشاكل أفنية و ملاحظات تقنية عن هذا الموقع يرجى التواصل مع: webmaster@tolaymat.com